أعمال مجربة

علاج سحر المحبة والجلب|افضل شيخ روحاني0096176904084

علاج سحر المحبة والجلب|افضل شيخ روحاني0096176904084

1- تقرأ على المريض الرقية التي ذكرتها آنفًا، غير أنك تحذف منها الآية رقم 102 من سورة البقرة، وتضع مكانها الآيات 14، 15، 16 من سورة التغابن، وهي قوله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴾ [التغابن: 14 – 16].

2- غالبًا لا يُصرَع المسحور بهذا النوع من السحر، وإنما يشعر بتخدير في الأطراف، أو صداع في الرأس، أو ضِيق في الصدر، أو ألم شديد في المعِدَة، خاصة إذا كان قد شرب السحر، وربما تقيأ.

فإن شعر بألم في المعِدَة، أو رغبة في التقيؤ، فاقرأ له هذه الآيات على ماءٍ، ومُرْهُ أن يشرب منها أمامك، فإن تقيأ شيئًا أصفر أو أحمر أو أسود، فقد بطل السحر، والحمد لله، وإلا فمُرْهُ أن يشرب من هذا الماء 3 أسابيع أو أكثر؛ حتى يبطل السحر.

وهذه الآيات هي:

﴿ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ﴾ [يونس: 81، 82].

﴿ وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ﴾ [الأعراف: 117، 122].

﴿ إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ﴾ [طه: 69].

آية الكرسي[5].

تقرأ هذه الآيات على الماء.

مع ملاحظة الإخفاء على المرأة؛ لأنها لو علمت جددت له السحر مرة أخرى.

نموذج عملي لعلاج سحر المحبة:

رجل تقوده زوجته.

جاءني هذا الرجل وأخبرني بأنه كان طبيعيًّا مع زوجته، ومنذ أشهر صار غريبًا عجيبًا.

يقول: لا أصبر عن زوجتي لحظة، حتى إنني أكون في العمل وأنا أفكر فيها، مشغول بها، وإذا رجعت من العمل ودخلت البيت بادرتُ بالنظر إليها لأراها، وإذا كنْتُ جالسًا في المجلس مع ضيوفي تركتهم بين الحين والآخر، ودخلْتُ إليها لأراها، أغار عليها غيرة شديدة فوق العادة، أكثرت من معاشرتها، وصارت كأنها تقودني، إذا دخلَتِ المطبخ دخلْتُ خلفها، وإذا دخلت غرفة النوم وراءها، وإذا ذهبت لتكنس البيت وتنظفه وراءها، فما أدري ما الذي حدث لي؟ إذا طلبَتْ مني طلبًا مهما كان، بادرْتُ بتنفيذه.

فقرأْتُ له آيات من كتاب الله – عز وجل – على ماء، وأمرْتُه أن يشرب ويغتسل منه لمدة 3 أسابيع ثم يراجعني دونما تشعر المرأة، وبعد المدة المقررة عاد إليَّ، وقال: الأمر قد خف، ولكن لم ينته تمامًا، فكررت له العلاج، والحمد لله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

[1] رواه أحمد 1/381، وأبو داود 3883، وابن ماجه 3530، والحاكم 4/418، وأورده الألباني في الصحيحة برقم 331.

[2] النهاية 1/200.

[3] رواه مسلم في كتاب السلام 64.

[4] راجع رسالة: تحصين البيت من الشيطان؛ للمؤلف.

[5] سورة البقرة الآية 255.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176904084

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى