جلب الحبيب

اقوى واكبر شيخ روحاني0096176817976| الثوم لجلب الحبيب

اقوى واكبر شيخ روحاني0096176817976| الثوم لجلب الحبيب

ستقوم بمسك الإبرة بيدك اليمنى، ومسك فص الثوم في يدك اليسرى، وتقوم بحفر اسم من تحب على وجه من أوجه فص الثوم، وعلى الوجه الآخر اكتب اسمك، وضع اصبعين الإبهام على الوجهين لفص الثوم، وذلك لمدة ١٠ دقائق، وهذه خطوة هامة من خطوات أهم وصفات الثوم لجلب الحبيب .

أثناء تواجد فص الثوم في يدك، عليك أن تقوم بترديد هذا الدعاء “اللهم يا عالم بحالي، يا عالم بما في داخلي، يا مطلع على ما أرغب، يا حي، يا قيوم، يا رحمن، يا رحيم، يا جبار، يا عفو، يا رب العباد، يا رب الأنبياء والرسل، يا رب الملائكة، اجلب لي ما أرغب، قرب فلان أو فلانة مني واجعله زوج لي” ٥٠ مرة.

قومي بإشعال البخور، والقي فيه حبات الفلفل الأسود ومن ثم قومي بإلقاء حبة الثوم بها وانت تقول”يارب احرق قلب فلان ابن فلان وفلانة إذا عشق غيري، يارب اجعل قربي يحترق من البعد والهجر عني، يا مجيب السائلين” ٥٠ مرة، وهذه الخطوة الأخيرة في هذه الوصفة من وصفات الثوم لجلب الحبيب .

عندما يتحد الملح مع الثوم أيضاً يكون لهما دور فعال وواضح في جلب الحبيب، حيث أنهم لهم سحر فعال في علم الروحانيات، وسنقدم لكم خطوات الطريقة بشكل مفصل، ولكن قبل أن نعرض خطوات الطريقة، يتواجد شروط يجب الالتزام بها من أجل الحصول على النتيجة المرغوبة، وهي جلب الحبيب، فهذه الوصفة تعد من أفضل وصفات الثوم لجلب الحبيب لذا عليكم أن تقوموا بتجربتها، وسوف تحصلون على نتيجة مرضية كما حصل الكثير ممن قاموا بتجربتها.

عليك أن تقوم بإحضار فصين من الثوم، وتقوم بتقشيرهم بشكل جيد دون أن تزيل من فصوص الثوم أي جزء حتى تبدأ في تجهيز واحدة من أهم وصفات الثوم لجلب الحبيب .

احضر إناء به الماء الفاتر، وضع به أربعة ملاعق من الملح الخشن، وانت تقول “اللهم يا مجيب السائلين، قدر لي ما أرغب وما أريد، اللهم يا ودود يا رحمن يا رحيم، اجلب لي من أحب في الوقت السريع العاجل، يا الله، يا مفرج الكروب، يا مزيل الهموم، أزل همي، وفرح قلبي بقدوم من أحب”، وعليك قولها 37 مرة وراء بعضهم البعض، ويجب ألا تقلل في العدد في ترديد هذا الدعاء، لأنه من أهم خطوات هذه الوصفة من وصفات الثوم لجلب الحبيب .

ومن ثم احضر دبوس، واحفر على فصوص الثوم أول حرف من اسمك باللغة العربية، وعلى الفص الآخر أول حرف من اسم حبيبك باللغة العربية، وامسك كل فص في يد من الأيدي الخاصة بك، وجلس على كرسي، وأمامك إناء المياه التي يتواجد بها الملح.

وعقب ذلك عليك النظر إلى الأسفل إلى داخل المياه، ويداك مغلقتان على فصوص الثوم، وقل الآتي: “اللهم يا قادر يا مقتدر، يا رحمن يا رحيم، يا عالم بما في العقول، يا عليم بما في الصدور، يا مطلع على ما يتواجد في العقول، اجلب لي فلان، واجعله ذليلاً لي يا الله” 56 مرة.

ومن ثم عليك بإلقاء فص الثوم الذي يتواجد عليه أول حرف من اسم من تحب في المياه مرة واحدة، وهذه هي الخطوة الأهم في خطوات هذه الوصفة من وصفات الثوم لجلب الحبيب .

وبنفس اليد التي كانت مغلقة على هذا الفص، دعيها ترسم موجات دائرية بإصبع واحد في إناء المياه، ودعي اليد الأخرى مغلقة كما هي على فص الثوم، ورددي الآتي 27 مرة “يا رب كما كنت القادر على طلوع الثوم، يا من كنت القادر على فصل الملح من المياه، أنت القادر على جلبه ذليلاً إلي، فيا الله اجلب لي فلان بن فلان وفلانة إلي ذليلاً.”

وتأتي الخطوة الأخيرة في هذه الوصفة من وصفات الثوم لجلب الحبيب وهي إلقاء فص الثوم الآخر في المياه، ومن ثم عمل نفس الحركات الدائرية باليد الأخرى، وترديد الآتي “يا رب عيسى وموسى وهود وصالح، يا منزل التوارة والإنجيل، يا رب محمد خاتم الأنبياء صلى الله عليه وسلم، اجمع بيني أنا فلان/ فلانة، بفلان/ فلانة ابن فلان وفلانة على خير، وزوجنا، وارزقنا بالذرية الصالحة، ولا تجعل في قلبه امرأة أخرى.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى