علاج العين والحسد

افضل واصدق شيخ روحاني مجرب وثقة0096176817976|دعاء الحسد والعين مجرب

افضل واصدق شيخ روحاني مجرب وثقة0096176817976|دعاء الحسد والعين مجرب

اللهم رب الخلق حيه وجماده متحركه وثابه أبعد عنا شر العيون الحاسدة، والقلوب الحاقدة، و أردد لكل نفس سيئة الطوية ما أرادت من سوء.

 

يارب أبعد عنا كل نفس ذات ضغائن، ولا تجعلنا سببا لأحقاد النفوس، وطهر يارحيم نفوسنا من كل شحناء أو بغض وحبب إلينا الخير لكل الناس.

 

اللهم رد كيد الحاقد لنفسه ورد عين العائن وحسد الحاسد إلى نفسه ومن يحب، وجنبنا اللهم شر العين والحسد إنما رزقتنا بفضلك فأتمم علينا فضلك و حسن معافاتك إنك قدير عليم.

 

اللهم لا تزر على أرضك حاقدا على دينك أو ناقما على المؤمنين لا لشيء إلا أنهم آمنوا بك، اللهم اكفنا حسد النفوس الظالمة وافتراء الطامعين غير الراضين برزقك ولا قانعين بما قضيت لهم، واغننا عهم بغناك وفضلك إنك الغني واسع الكرم والرحمة والفضل بديع الخلق والصفات.

بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء لا صبر عليه يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.يا قدير يا منتقم يا جبار ياقاهر اقهر كل سلطة طامعة غير نافعة لا تحكم بعدلك ولا ترضى عليه، اللهم اكفنا شر حساد الملوك والرؤساء والدول والشعوب، اللهم رد حسدهم لنحورهم، واكفنا شرهم، وأعنا على مجاهدة كل نفس شريرة حسودة أو حقودة بلا وجه حق

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى