زواج البائر

دعاء لزواج البائر بسرعة البرق|افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

دعاء لزواج البائر بسرعة البرق|افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

اللهم إنك تعلم الغيب وما يخفى ولا يعلمه سواك فاللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تجمعني “بفلان ابن فلانة” إن كان في زواجي منه خير لي وله يا علام الغيوب.

اللهم إني أسألك بعظيم شأنك وبنور وجهك وبقدرتك وانت القادر على كل شيء أن تهب لي من لدنك زوجاً صالحاً ترضى عنه وأن تجمع بيننا بالخير يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا أرحمن الراحمين أسألك من عطائك الذي لا مانع له ومن كرمك الذي لا حد له أن ترزقني زوجاً عفيفاً من عبادك الصالحين، يكون رحيماً ورؤوفاً بي وكريماً لا يمنع عني مال ولا رحمة يا أرحم الراحمين.

يا الله يا ذا الجلال والإكرام اللهم انت تعلم أني أبتغي من الزواج عفة نفسي وحمايتها من الوقوع في المعاصي فارزقني من فضلك زوجة صالحة أسكن إليها واجعل بيننا مودة ورحمة ما حيينا يا رب العالمين.

اللهم إنك قد حللت لنا الزواج وحرمت ما دونه فاللهم انت أعلم بإني ابتغي الزواج لأتجنب معصيتك فأسألك وانت الرزاق الكريم أن ترزقني زوجة ترضى عنها وتجعلها رفيقة خير لي في الحياة، اللهم إني أسألك أن تكون معينة لي على كل عمل يرضيك عني وأن تهب لي منها ذرية صالحة يا رب العالمين.

يا الله أشكوا لك ضعفي وهواني على الناس وأشكو لك وحدتي وقلة صحبي ورفاقي، اللهم إني أخشى أن أبقى وحيدة فأسألك يا ذا الجلال والإكرام يا وهاب يا رزاق أن ترزقني بمن يؤنس وحدتي ويدخل السرور على قلبي ويرافقني في الحياة يا واسع العطاء.

يا رب العالمين اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك التي وسعت كل شيء قدر لي الخير مع “فلان ابن فلانة” واجمعني به يا رب العالمين بالخير، واجعله لي زوجاً صالحاً واجعلني له زوجة صالحة.

يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحمين ادعوك وكلي رجاء وثقة بأن تستجيب لي دعائي وانت مجيب الدعاء أن ترزقني زوجاً تقياً حسن الخلق والأخلاق، يخشى الله في ماله ونفسه وأهله إنك على كل شيء قدير.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي تجيب به دعاء الداعين أن تجبرني جبراً يتعجب له أهل السماء والأرض وأن تجمعني بزوج صالح يؤنس وحشتي ويخلصني من وحدتي يا رب العالمين.

يا الله اللهم إني أحب “فلان ابن فلانة” وأخشى معصيتك فاللهم اجمع بيني وبينه واكتب لي الخير في حياتي معه وفي زواجي منه.

اللهم إنك تعلم الغيب وحدك فاللهم أسألك أن تجمعني “بفلان ابن فلانة” ما دام في زواجنا خير لكلينا، وأن ترزقني خير منه وترزقه خير مني إن كان في زواجنا ما يتعسني أو يتعسه يا رب العالمين.

الله إني أسألك بأسمائك وجميع صفاتك أن تغنني بحلالك عن حرامك بأن تقر عيني بزوج طيب القلب كريم الأخلاق يا رب العالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى