أعمال مجربة

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب|موقع افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب|موقع افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.

اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.

اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، اللهم إني أسألك أن توفق بيني وبين زوجي وتسخرني لكل ما يحب ويرضي ما دام لم يعصيك، وتسخره لي بكل خير وكل ما أريد ما دام لم يعصيك، وأن تجمع بيننا بالخير دائماً يارب العالمين، اللهم أحفظني وأحفظه من كل شر وارزقنا الخير دائماً، اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام، اللهم أهدي زوجي ووفقه لكل ما تحب وما ترضي ووفقني لكل ما تحب وما ترضي.

اللهم أصرف عني وعن زوجي البلاء وأصرف عنا كل سوء يارب العالمين، اللهم وفقنا لكل ما تحب وما ترضي وارزقنا دائماً بالخير والرزق الحسن والوفير من فضلك ونعمتك وكرمك يا رب العالمين، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأهديه بقدرتك يارب العالمين، اللهم أرضه بكل ما قدرته له وأرضني معه بكل ما قدرته لنا وأجمعنا دائماً على طاعتك نسبحك ونستغفرك ونطيعك يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك أن تجعلني راحة لزوجي وتجعل زوجي راحة لي وترزقنا دائماً الهداية في كل حديث وتجعلنا من عبادك الصالحين والمتقين وارزقي وزوجي حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد وعلى صحبه وسلم.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى