جلب الحبيب

جلب الحبيب بسرعة اسرع من الريح-موقع افضل واصدق شيخ روحاني مجرب وثقة0096176817976

جلب الحبيب بسرعة اسرع من الريح-موقع افضل واصدق شيخ روحاني مجرب وثقة0096176817976

تطهير الجسد قبل أن تبدأ لعمل وهي التي ستحدد طريقك الناجح في سهولة  جلب الحبيب بسرعة اسرع من الريح

وذلك بجلب ماء طاهر وتضع في الماء ملعقة من الخل التفاح الاصلي الاصفر مقدار ملعقة صغيرة و كذلك حصوة واحدة من الملح الخشن الصخري او الناعم .

وقراءة ما يلي عليه والاغتسال به قبل ان تبدأ التجربة , و العمل يجب أن يكون في وقت نيام الناس لأنه سيكون هناك هدوء عمار المكان وهذا أهم ما في الامر , فتجلب إذا كاس الماء الطاهر وتقرأ عليه :

البسمة الشريفة 3 مرات مع النفث .

سورة الفاتحة مع النفث مرة واحدة على الماء .

سورة الكافرون مع النفث على الماء مرة واحدة .

اية الكرسي 3 مرات مع النفث على الماء .

ثم تقوم وتضع الماء في وعاء كبير وتضيف له ما يناسبك من الماء العادي ويتم الاغتسال بهذا الماء وتركه على جسدك 2 دقيقة ومن الاستحمام بشكل مباشر وكما تريد , وهذا ليس علاج لأي عارض روحاني مثل السحر او المس او الحسد ولكن نعمل على ترويض الجسد وتخفيف الاذى لو كنت مصاب بأحد العوارض الشيطانية لأن مدة هذا التحصين لا تتجاوز يوم واحد فقط .

في حال توفر الاثر للمطلوب جلبه تعمل على قص شريط من اثرك وشريط من اثر المطلوب و هذا يعني بعرض اصبع و طول ما يقارب 10 سم من اثرك واثره وتعمل بعد ذلك على لف الاثرين مثل الفتيلة ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور ابو معشر الفلكي فهي ملك مركز ابو معشر الفلكي للروحانيات , ونتابع الوصفة وتقرأ وأنت تفتل الأثرين ما يلي وأنت على طهارة ومتوجه للقبلة :

البسمة الشريفة مرة واحد وتنفث على الشريط الذي تفتله .

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا 7مرات وانت تنفث على الشريط وتفتله .

يا ايها الذين امنوا انا خلقناكم من ذكر وانثى الى قوله عليم خبير ترددها 7 مرات مع النفث على الفتيل وتبقى تفتل بها .

اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء يا لله ياالله .

ونزعنا ما في صدورهم من غل تجري من تحتها الأنهار 7مرات مع النفث .

ثم تحمل الفتيلة معك وتجلب زيت طيب وتضع الفتيلة به ومن ثم تحرقها كاملة وأن تردد اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء 111 مرة .

البخور أثناء العمل يكون بخور جاوى حصرا , ومن شروط العمل كما قلنا أن تكون قد اغتسلت وتطهرت ,وهذه المجربة في جلب الحبيب بسرعة البرق والله لن تجدها في مكان , لأنها من صدور شيوخ أهل العلم , وليست كما تشاهد من مقالات لا أصل لها .

الآن الاحتمال الثاني أن لا يكون لديك أثر للمطلوب فهنا يجب أن تحضر قطعة القماش وتكتب عليه اسم المطلوب جلبه بالمداد الطاهر او الحبر الروحانية بواسطة قلم فارسي فهي ستعمل وكأنها أثر المطلوب .

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى