جلب الحبيب

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد|اقوى شيخ روحاني0096176817976

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد|اقوى شيخ روحاني0096176817976

أفضل وقت لقراءة تلك الآية هو في منتصف الليل، كما أن تلك الآية هي ( سلام قولا من رب رحيم )، والتي لابد من تكرارها 70 مرة، وافضل وقت لها هو منتصف الليل، من المفضل أن يتم تلاوة ( يا رحيم كل مكروب وغياثه ومعاذه وملاذه يا رحيم) قبل قراءة تلك الآية.

من المهم أن يتم تلاوة تلك الآيات القرانية بقلب خاشع مؤمن بقضاء سبحانه وتعالى

للهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.
اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

يتم جلب الحبيب من خلال قراءة سورة الضحى عشرين مرة، لابد من التأكيد على أن يتم تكرار ومن الدعاء التالي:

(اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا رائحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة).

من الممكن أن يتم قراءة تلك الآيات من سورة طه (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

يتم جذب الحبيب من خلال قراءة قراءة تلك الآيات من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

لابد من معرفة أن يتم تلاوة تلك الآية الكريمة من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

من الجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص تؤكد على قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى