أحجار كريمة

عرق السواحل الاصلي|افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

عرق السواحل الاصلي|افضل واصدق شيخ روحاني0096176817976

يستعمل لعدة أغراض روحانية من بينها علاج السحر وجلب المال وجلب الحبيب والسلطة وعلاج المس وما إلى ذلك، فعرق السواحل رباني المنشأ و تصاريفه ربانية ولا يمكن حصر فوائده بشكل كامل. و اهم ما يميز الحجر او العرق هو تصريف تسهيل المعاملات المالية بسهولة والتجارية ودون اي تعسير وتسهيل القبول والمحبة لحامله وأمام اي شخص كان. وهو مفيد كثيرا في جلب الرزق والمال ، وكل علاقاتك الاجتماعية والعائلية ستكون في أقوى حالاتها.

من الصعب على الإنسان العادي أن يعرف قيمته ، ولكن الأشخاص الذين يبحثون عن القوة الروحانية والهيبة والقبول هم من يعرفون ويعترفون به ،لأن له قوة روحانية رهيبة تمد صاحبه بطاقة روحانية جدا قوية حتى أرواح الجن تضعف أمام قوته، إنه الحجر الذي يبحث عنه الكثير من الناس في جميع انحاء العالم. لذلك نجد أن كل من يهتم لأمره يكون غني أو مشهور لأنه يعرف قيمة هذه الحجر ويستغل أي فرصة للحصول عليه.

الفوائد التي سيتمتع بها صاحبه:

قضاء الحوائج الدنيوية : إذا كانت لك حاجة عند شخص أو ملك أو أمير او رئيسك في العمل وتريد قضائها، سييسر لك ذلك وستحصل على ما تريد بسهولة.

القوة البدنية: يساعدك في تقوية بدنك والحصول على جسم قوي من الناحية العضوية والجنسية .

الحضور القوي : إذا كنت تشعر بالذل والمهانة بين الناس والاهل ، فسيجعل حضورك مع الجميع قوي وسيكون لك شأن عظيم في أي مجلس تجلسه.

جلب الحظ : حتى ولو كنت محظوظ ، سيزداد حظك بشكل ملاحظ.

جلب الرزق : هذه من بين أهم فوائده ، وهي جلب الرزق والحصول على المال والبركة في التجارة وجلب الزبون وبيع البضاعة وزيادة الرزق .

علاج السحر والوقاية منه: لأنه يحمل طاقة روحانية قوية، يستطيع عرق السواحل علاج السحر بالاستعمال المناسب، ويمكنك استعماله للوقاية والتحصين من أي أعمال للسحر مستقبلااي لفك السحر .

الهيبة والقبول : إن كنت تبحث عن القبول والهيبة بين الجميع فهو أفضل حل لك.

طلاقة اللسان وعقد لسان الخصم : سيصبح لسانك عذبا ويصبح تفكيرك حكيما ، وفي نفس الوقت عقد لسان العدو ولن يخالفوك من حولك بشئ.

الأمور العائلية : يستعمل أيضا لزواج البنت المتأخرة و العازبة ، أو لزواج البائر ورد المطلقة أو الزواج من امرأة أو رجل معين … إلخ

جلب النساء والرجل بالمحبة القوية : ان قوة عرق السواحل لجلب النساء للزواج لا تقاوم وكذلك جلب الرجال بالمحبة في اثناء الجلسات والؤتمرات .

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى