رد المطلقة

رد المطلقة بسورة يس-اقوى واكبر شيخ روحاني0096176817976

رد المطلقة بسورة يس-اقوى واكبر شيخ روحاني0096176817976

عليك بتحقيق الطهارة في النية والقلب والروح والعقل والمكان.

 

قراءة سورة يس ثلاث مرات مع أول ضوء لفجر يوم الجمعة.

 

عند قراءة كلمة “مبين” مع العلم أنها موجودة بالسورة سبع مرات تقولين الدعاء التالي” يا ودود يا ودو يا ودود يا فعال لما تريد أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت أن تجعل محبتي في قلب فلان بن فلانة، وان تجعله زوجًا لي”.

 

تكرار هذا الدعاء عند كلمة ” مبين ” أثناء القراءة الأولى والثانية والثالثة.

 

صرف عمار المكان قبل عمل رد المطلقة بسورة يس .

 

يحتاج هذا العمل قبل البداية فيه إلى صرف عمار المكان، ويتم صرف عمار المكان بالطريقة التالية: تقرأ سورة الزلزلة 3 ثلاث مرات، وتكرر في كل مرة قراءة كلمة “اشتاتا” 3 ثلاث مرات، ثم تقرأ آية الكرسي 3 ثلاث مرات، ثم تقول ما يأتي 7 سبع مرات:

 

أيارش2 هيارش2 نادى الله من فوق عرشه أهبط يا جبريل إلى الارض ونادي فيها باسم يارش أهيوت أصباقوت. نزل جبريل بعذاب واقع انصرفوا جميعًا بحق أو بيخ أوبيخ بسلام بسلام بارك الله فيكم وعليكم انصرفوا حتى أقضي حاجتي ثم عودوا لما كنتم عليه وردوا إلى مكانكم بحق ما عزمت به عليكم.

تدخل الخلوة في ليلة السبت بعد صلاة العشاء وتكون قد أخرت صلاة الوتر، ثم تصلي ركعتين لله تعالى بسورة الفاتحة وسورة الاخلاص، ثم تجلس مستقبل القبلة، وتقرأ “سورة يس” 13 ثلاثة عشر مرة، وكل مرة قراءة تقرأ هذا الدعاء وتوكل خدام السورة بما تريد من رد فلانة بنت فلانة إلى فلان بن فلانة ، ولا تزيد عن إحدى عشر مرة تكررها، سترى العجب، والبخور عود وجاوي ومستكة، وصل وتر العشاء ونم من فور الانتهاء من العمل وصلاة الوتر

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى