أعمال مجربة

افضل شيخ روحاني0096176817976|حجاب التحصين قوي جدا

افضل شيخ روحاني0096176817976|حجاب التحصين قوي جدا

قراءة أذكار الصباح والمساء كل يوم ،التي تساعد على ذكر الله وبعد الشيطان والحماية من الله سبحانه وتعالى ومنها:

من أهم أذكار الصباح والمساء قول” بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء” .من قالها ثلاثاً صباحاً ومساءاً لا يمسه ضرر .

“أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق” قول هذا الذكر ثلاثاً أيضاً .

“رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمداً صلى الله عليه وسلم رسولاً” صباحاً ومساءً مما يعمل على التقرب إلى الله .

كما يجب الاعتماد على قراءة آية الكرسي من سورة البقرة والتي لها العديد من الفضائل التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم ،لذلك يجب قراءته بعد كل صلاة يقوم بها الفرد وقبل النوم للحماية من السحر والشعوذة. قال تعالى:” اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ”.

قال صلى الله عليه وسلم :”قراءة قل هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي وحين تصبح تكفيك كل شيء” لذلك يجب الالتزام بقراءة سورة الإخلاص وسورة الفلق وسورة الناس كل يوم ثلاث مرات كما أمر الرسول.

الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بما يريد الإنسان تحقيقه ،والدعاء في كل حال ؛حيث إن الدعاء يقرب الرب من عبده .كما قال رسول الله :”إِنَّ الدُّعَاءَ يَنْفَعُ مِمَّا نَزَلَ وَمِمَّا لَمْ يَنْزِلْ، فَعَلَيْكُمْ عِبَادَ اللَّهِ بِالدُّعَاءِ”.

كما أن هناك من وسائل فك السحر عن طريق الرقية الشرعيه، والتي تحدث عن طريق وضع الراقي يده على المحسود وتكون يده اليمنى، ويقوم بقراءة آية الكرسي والمعوذتين والإخلاص وفاتحة الكتاب ،ودعاء النبي صلى الله عليه وسلم.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى