جلب الحبيب

افضل شيخ روحاني0096176817976|جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق

افضل شيخ روحاني0096176817976|جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق

جلب ماء طاهر وتضع في الماء ملعقة من الخل التفاح الاصلي الاصفر مقدار ملعقة صغيرة و كذلك حصوة واحدة من الملح الخشن الصخري او الناعم .

وقراءة ما يلي عليه والاغتسال به قبل ان تبدأ التجربة , و العمل يجب أن يكون في وقت نيام الناس لأنه سيكون هناك هدوء عمار المكان وهذا أهم ما في الامر , فتجلب إذا كاس الماء الطاهر وتقرأ عليه :

البسمة الشريفة 3 مرات مع النفث .

سورة الفاتحة مع النفث مرة واحدة على الماء .

سورة الكافرون مع النفث على الماء مرة واحدة .

اية الكرسي 3 مرات مع النفث على الماء .

هذه كانت عملية التحصين الروحانيى والتطهير قبل بدأ تنفيذ جلب الحبيب بسرعة

ثم تقوم وتضع الماء في وعاء كبير وتضيف له ما يناسبك من الماء العادي ويتم الاغتسال بهذا الماء وتركه على جسدك 2 دقيقة ومن الاستحمام بشكل مباشر وكما تريد , وهذا ليس علاج لأي عارض روحاني مثل السحر او المس او الحسد ولكن نعمل على ترويض الجسد وتخفيف الاذى لو كنت مصاب بأحد العوارض الشيطانية لأن مدة هذا التحصين لا تتجاوز يوم واحد فقط .

الان نبدأ بتجربة الطريقة وستنجح معك بعون الله وسنأخذ طريقتين الاولى فيما لو كان لديك أثر من الحبيب والثانية لو كنت لا تملك أي أثر من المطلوب جلبه والطريقتين مهمتين وقويتين ولكن لو توفر الأثر ستكون النتيجة ولا ابالغ أن جلب الحبيب خلال ساعة يمكن ان يكون , و لو لم يتوفر الأثر فإن الطريقة ستنجح ولكن تحتاج الى يوم اي جلب الحبيب في يوم واحد .

في حال توفر الاثر للمطلوب جلبه تعمل على قص شريط من اثرك وشريط من اثر المطلوب و هذا يعني بعرض اصبع و طول ما يقارب 10 سم من اثرك واثره وتعمل بعد ذلك على لف الاثرين مثل الفتيلة

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى