جلب الحبيب

افضل شيخ روحاني0096176817976|جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة

افضل شيخ روحاني0096176817976|جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة في ساعة

نكتب بدوح 19 مرة والمرة العشرين ونكتب يا بدوح هات الفتوح بحق النبي الممدوح وبحق ما كتب في اللوح احرق قلب فلان ابن فلانة على محبة فلانة بنت وندهن الشمعة بالعسل ونغمسها في الحرمل ونوقدها في الليل مع البخور الطيب في مكان خال وهي للحلال فقط بين المتزوجين وتصلح للخطيب ايضا ومجربة صحيحة جدا وسريعة ايضا

او أن تكتب بدوح في زبدية أو غيرها مكررا عشرين مرة ثم تمحيه وترش به طعام المطلوب فإنه يحبك. ويصلح ايضا ل ربط الزوج عن النساء أو تقرأها على سكين عشرين مرة وتقطع به اللحم أو تقشر بها شيئا من المأكول وتطعمه لمن أردت فإنه يحبك حبّاً شديداً وتملك قلبه ويكون طوع يدك. أو تكتبه على اسم الطالب على شيء طيب ثم يشمه المطلوب فإنه يحب الطالب حبا قاطعاً.

الطريقة الكاملة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر: شروط لا بد منها؛ 01- الشمعة الروحانية يجب ان يكون طولها 20 سنتيمتر و عرضها بين 3 و 5 سنتيمتر. 02- وزنها بين 120 و 150 غرام.

المواد اللازمة لصناعة شمعة روحانية بإستعمال شمع النحل الحر: من 130 إلى 160 غرام من شمع النحل الحر المصفى ، قصبة طولها بين 25 و 30 سنتيمتر – فتيل (الخيط المستعمل لإشعال الشمعة) من 30 إلى 40 سنتيمتر- جاوي مسحوق جيدا (على شكل غبرة) – عنبر مسحوق جدا (على شكل غبرة) – مسك غبرة.

إبدؤو بوضع شمع النحل الحر في إناء من حديد طاهر تمامان و أضيفوا لها غبرة الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوا الإناء فوق نار هادئة حتى يذوب الشمع و يصبح سائلا. خذوا القصبة و شقوها نصفان من أعلى إلى أسفل. ضعوا الفتيل (أي الخيط الذي ستشلون به الشمعة بعد افنتهاء من صناعتها) و ضعوه وسط القسم الأول من القصبة التي قسمناها نصفان.

ثم ردوا النصف الثاني و شدوا القسمان من القصبة بخيط شدا محكما. خذوا قليل من العجين و سدوا جيدا الجزء السفلي من القصبة حتى لا تسيل عند سكب الشمع الحر فيها. خذوا الإناء و صبوا سائل الشمع الحر في وسط القصبة و تركوها تبرد. بعد ان يبرد الشمع و يصبح صلبا فكوا الخيط الذي ربطتم به القصبة و إفتحوا شقي القصبة بحذر شديد حتى لا تكسروها.

بخروا الشمعة بقليل من الجاوي و العنبر و المسك ثم ضعوها في وسط قطعة من الحرير الأبيض و إستعموها وقت الحاجة. قد يبدوا لكم الأمر غريب لكن أنصحكم من باب التجربة أن تجربوا ما كشفته لكم، إستعملوا هذه الشمعة في أبواب المحبة و الجلب و التهييج و العطف و سوف ترون السر و النجاح.

للتواصل مع الشيخ الروحاني

هاتف + واتساب :  0096176817976

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى